الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 12:40 م - آخر تحديث: 04:40 ص (40: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المُـنجَز العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
اتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان
أحمد الزبيري
أبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك
توفيق عثمان الشرعبي
الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة
قاسم محمد لبوزة*
​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة
عبدالسلام الدباء*
المؤتمر أقوى من التفكيك
ماجد عبدالحميد
استعادة دور المؤتمر
بقلم حمود العلفي *
المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.
فاهم محمد الفضلي*
أبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة
توفيق عثمان الشرعبي
آن أوان تحرير العقول
أحمد أحمد الجابر*
أخبار
المؤتمر نت - استغرب نائب رئيس فرع نقابة الصحفيين اليمنيين في تعز من إقحام فرع النقابة في قضايا إدارية ومالية خاصة بمؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر.

المؤتمرنت -
نائب رئيس نقابة الصحفيين بتعز يتهم بعض أعضاء الهيئة الإدارية بالعمل على شق النقابة
استغرب نائب رئيس فرع نقابة الصحفيين اليمنيين في تعز من إقحام فرع النقابة في قضايا إدارية ومالية خاصة بمؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر.
وقال راسل القرشي إنه فوجئ وغيره من أعضاء نقابة الصحفيين فرع تعز بإقحام اسم النقابة في رسالة إدارية «شكوى» موجهة لمعالي وزير الإعلام ومفادها تأخر صرف بعض المستحقات الخاصة بموظفي المؤسسة.

مشيراً إلى أن البعض من أعضاء الهيئة الإدارية لفرع النقابة بتعز يعملون على توظيف النقابة في قضايا إدارية تتبع مؤسساتهم، كون الأمر ليس فيه تعسف في عدم صرف أية مستحقات ولكن الأمر عائد إلى العجز المالي الذي تعاني منه المؤسسة وجميع الموظفين والكادر التحريري والإداري في المؤسسة على علم واطلاع بالأوضاع المالية التي تعاني منها المؤسسة حالياً..، واتهم نائب رئيس فرع النقابة راسل القرشي سعي البعض من أعضاء النقابة لتوظيف العمل النقابي لأغراض شخصية وحزبية لا علاقة للعمل النقابي بها لا من قريب ولا من بعيد.

محذراً أن تلك الأساليب العبثية ستؤدي إلى شق فرع النقابة لا سيما بعد تزايد الشكاوى من عدد من الزملاء أعضاء النقابة من تصرفات بعض أعضاء الهيئة الإدارية الذين سخروا مناصبهم في الهيئة الإدارية لخدمة أغراضهم الحزبية ومنها إصدار بيانات وبلاغات وتوجيه رسائل باسم النقابة دون علم بقية أعضاء الهيئة الإدارية بها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026