الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 11:54 ص - آخر تحديث: 04:40 ص (40: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المُـنجَز العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
اتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان
أحمد الزبيري
أبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك
توفيق عثمان الشرعبي
الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة
قاسم محمد لبوزة*
​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة
عبدالسلام الدباء*
المؤتمر أقوى من التفكيك
ماجد عبدالحميد
استعادة دور المؤتمر
بقلم حمود العلفي *
المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.
فاهم محمد الفضلي*
أبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة
توفيق عثمان الشرعبي
آن أوان تحرير العقول
أحمد أحمد الجابر*
أخبار
المؤتمر نت - أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ علي قاسم طالب مواصلة ملاحقة العناصر التخريبية للإلقاء القبض على المطلوبين أمنياً في قضايا القتل والاعتداء وقطع الطريق العام .

المؤتمر نت -
اللجنة الأمنية بالضالع تقر مواصلة ملاحقة العناصر الخارجة عن القانون
أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ علي قاسم طالب مواصلة ملاحقة العناصر التخريبية للإلقاء القبض على المطلوبين أمنياً في قضايا القتل والاعتداء وقطع الطريق العام .

كما أقرت متابعة العناصر الذين قاموا بإطلاق النار على المركبة التابعة للواء 101 مشاه بمنطقة البقع بصعدة ، أثناء مرور العقيد فضل عرماس والنقيب غمدان الصبيحي وهما من أبناء منطقة الصبيحة بلحج وكانا في طريق عودتهما من عملهما في أجازة اعتيادية.

واقر اجتماع اللجنة كذلك متابعة بقية العناصر التخريبية التي قامت بالاعتداء على حرم المجمع الحكومي بمنطقة سناح بالضالع ومهاجمة المجمع بأسلحة الأربي جي وأسفر عنه خسائر مادية في المبنى.

وناقشت اللجنة تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بالمحافظة خلال الفترة الماضية وما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير لحفظ الأمن وتفويت الفرصة على العناصر الخارجة عن النظام والقانون لتنفيذ مخططاتها الإجرامية .

وقيم الاجتماع أنشطة الأجهزة الأمنية والإجراءات المتخذة من قبلها لمحاصرة تلك العناصر وإحباط مخططاتها وخطتها للفترة القادمة واتخذ إزائها الإجراءات اللازمة للتنفيذ .

وفي الاجتماع أكد المحافظ طالب على الدور الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية في متابعة تلك العناصر التخريبية وإلقاء القبض عليها وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع .

وحث محافظ الضالع أجهزة الأمن على رفع درجة الحس واليقظة الأمنية والتصدي لكل الأعمال المخلة بالأمن والسكينة العامة وردع تلك العصابات التخريبية التي باعت نفسها للشيطان .

داعيا كافة المواطنين والشباب والمشائخ والأعيان والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني للوقوف صفاً واحداً ضد هذه العصابات وإدانة أعمالها ونشر التوعية بين أوساط المجتمع المحلي بأهداف وأغراض هذه الجماعات التي ترمي لزعزعة الأمن والإضرار بالمصالح الوطنية والتنموية بالمحافظة.. لافتاً إلى أن الأمن مسؤولية الجميع وليس مسؤولية رجال الأمن بمفردهم.

سبا










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026