الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 11:20 ص - آخر تحديث: 04:40 ص (40: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المُـنجَز العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
اتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان
أحمد الزبيري
أبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك
توفيق عثمان الشرعبي
الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة
قاسم محمد لبوزة*
​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة
عبدالسلام الدباء*
المؤتمر أقوى من التفكيك
ماجد عبدالحميد
استعادة دور المؤتمر
بقلم حمود العلفي *
المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.
فاهم محمد الفضلي*
أبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة
توفيق عثمان الشرعبي
آن أوان تحرير العقول
أحمد أحمد الجابر*
أخبار
المؤتمر نت - افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور على اليوم مشروع وحدة الأشعة المغناطيسية بمستشفى الوحدة التعليمي بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن البالغ تكاليفها الإجمالية 181 مليون ريال. وأكد مدير المستشفى الدكتور محمد سالم باعزب الأهمية الطبية لهذه الوحدة التي

المؤتمرنت - نايف السيد -
مجور يفتتح أقسام جديدة بمستشفى الوحدة بعدن
افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور على اليوم مشروع وحدة الأشعة المغناطيسية بمستشفى الوحدة التعليمي بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن البالغ تكاليفها الإجمالية 181 مليون ريال.

وأكد مدير المستشفى الدكتور محمد سالم باعزب الأهمية الطبية لهذه الوحدة التي تعتبر من احدث أجهزة أشعة الرنين المغناطيسي على مستوى الجمهورية،

واشار إلى ان الوحدة ستعزز من الإمكانيات الطبية للمستشفى في مجال التشخيص ولا سيما ما يتعلق بالمخ والأعصاب.

كما افتتح الدكتور علي مجور مشروع مبنى وحدة الطوارئ التوليدية التابعة للمستشفى البالغ تكاليفها الإنشائية والتجهيزية مبلغ وقدره 120 مليون ريال.

وتتكون الوحدة التي تأتي في اطار الجهود المبذولة لتطوير مستوى الخدمات والرعاية الطبية المقدمة للأمهات والمواليد في مجموعة من الأقسام التي تشمل الاستقبال والتوليد والعناية المركزة وعمليات الطوارئ التوليدية والمواليد وغيرها.

وأكد رئيس الوزراء حرص الحكومة على الارتقاء المستمر بواقع الخدمات الصحية على مستوى الجمهورية بما في ذلك محافظة عدن،منوها بالمشاريع الصحية النوعية الجاري تنفيذها حاليا في المحافظة وفي المقدمة إعادة تأهيل مستشفى عدن العام وبناء مركز القلب الجديد التابع للمستشفى.

وأوضح ان الجهود ستتواصل في هذا المجال وفقا للخطة المقرة من قبل مجلس الوزراء والمتعلقة بتطوير مستوى الخدمات الصحية في محافظة عدن، متمنيا للمسئولين في المستشفى والعاملين فيه دوام التوفيق في مهامهم الإنسانية النبيلة تجاه المجتمع

وكان رئيس الوزراء تفقد بعد صلاة العيد أحوال المرضى من الفئات العمرية المختلفة في أقسام المستشفى وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذكرى الـ42 للاستقلال.

وأكد رئيس الوزراء على إدارة المستشفى الارتقاء المستمر بمستوى الرعاية والخدمات الطبية والعلاجية وتعزيز الأجواء النفسية المساعدة على شفاء المرضى.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026