الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 11:59 ص - آخر تحديث: 04:40 ص (40: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المُـنجَز العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
اتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان
أحمد الزبيري
أبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك
توفيق عثمان الشرعبي
الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة
قاسم محمد لبوزة*
​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة
عبدالسلام الدباء*
المؤتمر أقوى من التفكيك
ماجد عبدالحميد
استعادة دور المؤتمر
بقلم حمود العلفي *
المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.
فاهم محمد الفضلي*
أبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة
توفيق عثمان الشرعبي
آن أوان تحرير العقول
أحمد أحمد الجابر*
أخبار
المؤتمر نت - بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة العقيد احمد عبدالرحمن عشيش، والذي انتقل

المؤتمرنت -
الزوكا يواسي آل عشيش والقانصي والهارب
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة العقيد احمد عبدالرحمن عشيش، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن، اثر حادث مؤلم .

وعبّر الزوكا في البرقية التي بعثها الى اللواء ركن محمد حسن عشيش ، والشيخ يحي عبد الرحمن عشيش ، وهاشم أحمد عبالرحمن عشيش ، وكافة آل عشيش بمديريه القفلة، محافظه عمران، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

--------------------------------------------------------------------
كما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في استشهاد احمد محمد صالح القانصي، والذي استشهد في احد مواقع الشرف والبطولة مدافعا عن اليمن وسيادته واستقلاله في جبهة نهم .
وعبّر الزوكا في البرقية التي بعثها الى والد الشهيد، الشيخ محمد صالح علي القانصي نائب رئيس فرع المؤتمر بمديرية بدبده، وكافه آل القانصي، بمحافظة مأرب، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

--------------------------------------------------------------------
والى ذلك بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في استشهاد توفيق على هادي الهارب، في احد مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن اليمن وسيادته واستقلاله في جبهة المخا،

وعبّر الزوكا في البرقية التي بعثها الى الدكتور محمود احمد هارب الشمري، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية قفل شمر، عضو اللجنة الدائمة، والشيخ ابراهيم احمد هارب الشمري، والاخ علي هادي الهارب، وكافة آل الهارب، وجميع ابناء مديرية قفل شمر، محافظة حجة، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا إليه راجعون"








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026