الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 12:40 م - آخر تحديث: 04:40 ص (40: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المُـنجَز العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
اتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان
أحمد الزبيري
أبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك
توفيق عثمان الشرعبي
الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة
قاسم محمد لبوزة*
​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة
عبدالسلام الدباء*
المؤتمر أقوى من التفكيك
ماجد عبدالحميد
استعادة دور المؤتمر
بقلم حمود العلفي *
المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.
فاهم محمد الفضلي*
أبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة
توفيق عثمان الشرعبي
آن أوان تحرير العقول
أحمد أحمد الجابر*
أخبار
المؤتمرنت -
وزير الإتصالات يلتقي قيادات الوزارة والمؤسسات التابعة لها
التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان اليوم قيادات قطاع الاتصالات والبريد .

جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بواقع الاتصالات وتقنية المعلومات والخدمات البريدية ومدي تأثر البنية التحتية بالعدوان الغاشم الذي تتعرض له بلادنا منذ ما يقارب العامين.

وفي اللقاء أثنى الوزير جليدان علي جهود العاملين في قطاع الإتصالات والبريد وصمودهم المستمر في مختلف ميادين العمل رغم الأخطار والقصف الذي يتعرض له القطاع بشكل متكرر في مختلف المحافظات .

وأكد أهمية تضافر الجهود وإعادة ترتيب القطاع وتوحيد صفوف العاملين بهدف إستئناف عملية تحديث وتطوير خدمات هذا القطاع الحيوي، بما يسهم في تعزيز ثقة المجتمع بخدمات الهاتف والانترنت والبريد، وكذا الدفع بعملية البناء والتنمية ودعم الإقتصاد الوطني الذي يمر بأزمة استثنائية جراء ما تتعرض له البلاد من اعتداء سافر يستهدف أرواح الأبرياء وتدمير مقدرات ومكاسب الشعب اليمني.

فيما هنأ نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح محسن العزير الوزير جليدان على نيله ثقة المجلس السياسي الأعلى.. مؤكدا حرص منتسبي قطاع الإتصالات والبريد على بذل كل ما بوسعهم لتطوير وتحديث قطاع الإتصالات وتقنية المعلومات وترجمة طموحات الحكومة والإدارة الجديدة التي حظي بها قطاع الاتصالات.

إلى ذلك التقى وزير الإتصالات وتقنية المعلومات قيادات الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للبريد والشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن وشركة يمن موبايل والمركز اليمني للاستشعار عن بعد.

ناقش اللقاء المحاور الخاصة بقطاع الاتصالات والبريد والمتعلقة بالبرنامج العام للحكومة المزمع تقديمه لمجلس النواب والمصادقة عليه خلال الأيام القادمة .

وأكد وزير الإتصالات وتقنية المعلومات أهمية إنجاز مضامين المحاور الخاصة بقطاع الإتصالات والبريد .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026