الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 08:40 ص - آخر تحديث: 04:40 ص (40: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المُـنجَز العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
اتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان
أحمد الزبيري
أبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك
توفيق عثمان الشرعبي
الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة
قاسم محمد لبوزة*
​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة
عبدالسلام الدباء*
المؤتمر أقوى من التفكيك
ماجد عبدالحميد
استعادة دور المؤتمر
بقلم حمود العلفي *
المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.
فاهم محمد الفضلي*
أبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة
توفيق عثمان الشرعبي
آن أوان تحرير العقول
أحمد أحمد الجابر*
أخبار
المؤتمر نت - ناقشت لجنة حصر الأضرار الناجمة عن العدوان السعودي بأمانة العاصمة اليوم برئاسة وكيل الأمانة رئيس اللجنة محمد رزق الصرمي ، آلية حصر أضرار العدوان على الممتلكات

المؤتمرنت -
مناقشة آلية حصر أضرار العدوان السعودي بأمانة العاصمة
ناقشت لجنة حصر الأضرار الناجمة عن العدوان السعودي بأمانة العاصمة اليوم برئاسة وكيل الأمانة رئيس اللجنة محمد رزق الصرمي ، آلية حصر أضرار العدوان على الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد الاجتماع ضرورة عمل آلية توثيقية لكافة حالات الاعتداء من قصف وتدمير وقتل التي استهدفت جميع المرافق والمنشآت والطرق والأحياء والمنازل والتجمعات السكانية ونجم عنها استشهاد وجرح آلاف المدنيين معظمهم أطفال ونساء.

وأقر الاجتماع تشكيل لجان فرعية على مستوى مديريات الأمانة العشر تعنى بحصر الأضرار والرفع بها أولاً بأول إلى قيادة الأمانة.

واستعرض الاجتماع جهود المنظمات الاغاثية المحلية والدولية التي تعمل على تقديم خدمات إغاثية للمدنيين المتضررين والنازحين والعمل على تسهيل مهامها الإنسانية على أكمل وجه.

واستعرضت اللجنة الوضع الإنساني والبيئي بأمانة العاصمة في ظل نداءات الاستغاثة التي أطلقتها عدد من مستشفيات العاصمة الرئيسية الحكومية والخاصة بضرورة التدخل الفوري لتوفير الأدوية الضرورية والمشتقات النفطية لمستشفيات العاصمة .

وأكدت اللجنة على الجهات المعنية سرعة توفير المشتقات النفطية لإنقاذ الوضع الصحي والبيئي في الأمانة إلى جانب تسهيل عمل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي من تشغيل آبار المياه وضخها لكافة أحياء ومناطق العاصمة والتي حرمت من مياه الشرب منذ بداية العدوان السعودي الظالم على اليمن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026