الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 02:25 م - آخر تحديث: 04:40 ص (40: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المُـنجَز العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
اتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان
أحمد الزبيري
أبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك
توفيق عثمان الشرعبي
الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة
قاسم محمد لبوزة*
​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة
عبدالسلام الدباء*
المؤتمر أقوى من التفكيك
ماجد عبدالحميد
استعادة دور المؤتمر
بقلم حمود العلفي *
المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.
فاهم محمد الفضلي*
أبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة
توفيق عثمان الشرعبي
آن أوان تحرير العقول
أحمد أحمد الجابر*
أخبار
المؤتمر نت - وكانت الجمعية العمومية للمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات،أنتخبت  وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر- رئيساً للمنظمة للدورة الثالثة عشرة، ومقرها تونس العاصمة.

المؤتمرنت -
بن دغر رئيساً للمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات
أعرب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عن تقديره البالغ للجمعية العمومية للمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات التي وضعت ثقتها في قيادة الاتصالات وتقنية المعلومات في الجمهورية اليمنية، لترأس المنظمة في دورتها القادمة .

وأكد بن دغر أن اليمن ستعمل قدماً مع كافة أعضاء المنظمة في سبيل تفعيل التعاون العربي المشترك في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وبما يرسي استراتيجيات أفليمية تساهم في تعزيز قدرات البلدان العربية على مواكبة التحولات المتسارعة التي يشهدها هذا القطاع، وتضييق الفجوات الرقمية بينها وبين الدول الأكثر تقدماً في هذا المجال.

وكانت الجمعية العمومية للمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات،أنتخبت وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر- رئيساً للمنظمة للدورة الثالثة عشرة، ومقرها تونس العاصمة.

جاء ذلك في الجلسة الختامية للدورة الـ 13 لاجتماع الجمعية العمومية للمنظمة التي عقدت على مدى يومين بتونس بمشاركة اليمن ودول الأعضاء بالمنظمة وذلك باعتباره عضواً في مجلس المنظمة إلى جانب سبع دول عربية فقط .

وقد تسلم الدكتور بن دغر رئاسة المنظمة من وزير النقل والاتصالات بسلطنة عمان الشقيقة الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي الرئيس السابق للمنظمة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026