الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 09:57 ص - آخر تحديث: 04:40 ص (40: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المُـنجَز العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
اتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان
أحمد الزبيري
أبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك
توفيق عثمان الشرعبي
الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة
قاسم محمد لبوزة*
​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة
عبدالسلام الدباء*
المؤتمر أقوى من التفكيك
ماجد عبدالحميد
استعادة دور المؤتمر
بقلم حمود العلفي *
المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.
فاهم محمد الفضلي*
أبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة
توفيق عثمان الشرعبي
آن أوان تحرير العقول
أحمد أحمد الجابر*
أخبار
المؤتمر نت - تكرم قيادة المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 13 وأهالي حي القاع وأسر الشهداء والجرحى في الحي اليوم الأربعاء عدد من الإعلاميين البارزين نظير الجهود المتميزة والمشاركات الفاعلة لهم خلال فترة الأزمة السياسية التي مرت بها بلادنا

المؤتمرنت -
أهالي حي " القاع" يكرمون اعلاميين
تكرم قيادة المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 13 وأهالي حي القاع وأسر الشهداء والجرحى في الحي اليوم الأربعاء عدد من الإعلاميين البارزين نظير الجهود المتميزة والمشاركات الفاعلة لهم خلال فترة الأزمة السياسية التي مرت بها بلادنا ، وتفاعلهم مع معاناة أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصام .. وكذا أدوارهم الكبيرة في النهوض الإعلامي التلفزيوني وإسهامه بتبني قضايا المواطنين وإسهاماتهم في إثراء البرامج التطويرية.

وفي تصريح خاص لـ" المؤتمرنت "قال نبيل الفرانصي (المنسق الإعلامي للجنة) : "أنه سيتم صباح اليوم تكريم رمزي لعدد من الإعلاميين وهم الأستاذ/عبده الجندي_ نائب وزير الإعلام والناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه والأستاذ/ محمد الردمي من قناة اليمن الفضائية والإعلامي/محمد منصور من قناة العقيق الفضائية والإعلاميتين/سارة البعداني من قناة سبأ الفضائية وروى عصمت من قناة عدن الفضائية ، وسيتم تكريمهم من قبل رئيس اللجنة الشعبية بحي القاع الأستاذ / حسين الفرانصي وممثل أسر وجرحى حي "القاع" وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة من خلال برامجهم ولقاءاتهم الإعلامية مع أهالي الأحياء خلال الأزمة السياسية عام 2011م.

وبحسب تصريح (المنسق الإعلامي للفعالية) فإنه سيجري تكريم الأستاذ حمود النقيب "رئيس لجنة الشئون الاجتماعية _ بأمانة العاصمة ورئيس المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 18" كممثل لأمانة العاصمة .. منوهاً أن التكريم سيكون صباح يوم غداً الأربعاء في فندق سبأ قبيل المؤتمر الصحفي الأسبوعي الذي يعقده الأستاذ عبده الجندي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026